عز قطر الاعلامي .•:* كٌلَ مَاَيَخٌصْ آخَرْ آخَبَار ومٌسَتَجَداتْ السَاحٌه العَامّهْ..~ !

1540 مواطنًا ومواطنة سجلوا في جداول الناخبين

الصورة الرمزية الحزين 2022
الحزين 2022
الحزين 2022
تاريخ الإنضمام: 4 - 11 - 2009
رقم العضوية : 11558
الدولة : الــــــدوحـــQATARــة
المشاركات: 17,702
قديم 01-13-2015
المشاركة 1 (permalink)
نشاط الحزين 2022
  • قوة السمعة : 20
    Rose 1540 مواطنًا ومواطنة سجلوا في جداول الناخبين
    أعلنت اللجنة الإشرافيّة على اللجان التنفيذيّة لانتخابات المجلس البلدي المركزي في دورته الخامسة أن عدد المواطنين والمواطنات الذين تقدموا لتسجيل أسمائهم في جداول قيد الناخبين في اليوم الأوّل في الدوائر الـ29، وعبر مطراش 2، بلغ 1540 شخصًا، حيث بلغ عدد الذكور 984 في حين بلغ عدد الإناث 556.

    وتواصلت أمس لليوم الثاني المرحلة الأولى من المراحل التنفيذيّة لانتخابات المجلس البلدي المركزي في دورته الخامسة، حيث استقبلت مقار الدوائر الانتخابية الـ 29 بمختلف مناطق الدولة طلبات تسجيل المواطنين والمواطنات في جداول قيد الناخبين ممن بلغوا السن القانونيّة وأتمّوا الـ 18 سنة ميلادية في 5/2/2015، والمسجلين في جداول قيد الناخبين في الدورات الأربع الماضية حيث يتطلب تسجيلهم مرّة أخرى نظرًا لتغيّر بعض الدوائر الانتخابية، أو المواطنين الذين مضى على اكتسابهم الجنسية القطرية خمس عشرة سنة على الأقل، كما أتاحت اللجنة الإشرافية على الانتخابات للمواطنين تسجيل أسمائهم من خلال خدمة مطراش2، وتستمر عملية القيد حتى يوم الخميس 22/1/2015.

    فتحت المقار الانتخابية أبوابها من الرابعة عصرًا وحتى السابعة مساءً لاستقبال المواطنين والمواطنات الذين يحقّ لهم الإدلاء بأصواتهم، وشهدت المقار الانتخابية لليوم الثاني على التوالي إقبالاً من كافة المواطنين والمواطنات الذين حرصوا على المشاركة في الانتخابات باعتبارها واجبًا وطنيًا يجب المحافظة عليه.

    العميد ماجد الخليفي:
    تواصل مع رؤساء اللجان لحل أي مشكلات
    زار العميد ماجد الخليفي رئيس اللجنة الإشرافية للانتخابات مقر الدائرة الثانية بمدرسة الرسالة الثانوية المستقلة للبنات، حيث اطلع على سير إجراءات قيد الناخبين في جداول القيد واستفسر من رئيس اللجنة عما إذا كانت هناك أي ملاحظات أو متطلبات. وأشار إلى أن عملية قيد الناخبين في اليوم الثاني تسير بشكل جيّد في كافة مقار اللجان، موضحًا أن اللجنة الإشرافية واللجان التنفيذية بذلت على مدار الفترة الماضية جهودًا متميّزة من أجل أن تسير العملية الانتخابية بيُسر وسهولة في كافة مراحلها. وقال إن اللجنة الإشرافيّة سوف تواصل جهودها حتى إتمام كافة المراحل على الوجه الأكمل.

    وأكد أن الهدف من الجولة على مقار اللجان الوقوف على سير الإجراءات ومتابعة أي ملاحظات والعمل على حلها وتداركها، مبينًا أن المرحلة تسير بشكل طيب وأن هناك تواصلاً مع رؤساء وأعضاء اللجان بشكل مستمرّ لحل أي مشكلات تظهر خلال عملية القيد.

    خالد العمودي:
    مطراش 2 خفف الضغط على اللجان
    تواصلت عملية قيد الناخبين في الدائرة الثامنة بمدرسة أحمد بن حنبل الثانوية المستقلة للبنين بمنطقة الدوحة. وأوضح السيد خالد العمودي رئيس اللجنة أن الدائرة شهدت إقبالاً ملحوظًا من قبل الناخبين الذين حرصوا على تسجيل أسمائهم في سجلات قيد الناخبين لممارسة حقهم الديمقراطي الذي كفلته لهم الدولة لاختيار ممثليهم في المجلس البلدي المركزي في دورته الخامسة. وقال إن توفير خدمة التسجيل عبر مطراش2 ساعد كثيرًا في إتمام عمليات التسجيل للناخبين وبالتالي فإن الضغط على اللجان خفّ إلى حد ما.

    العميد سالم صقر المريخي:
    الإقبال ينم عن ثقافة ووعي المواطن
    أكد العميد سالم صقر المريخي مدير إدارة الشؤون القانونية بوزارة الداخلية رئيس اللجنة القانونية للانتخابات حسن سير إجراءات قيد الناخبين في يومه الثاني، وعلى التنظيم الموجود بمقر الدوائر الانتخابية الذي ينمّ عن ثقافة ووعي المواطن القطري وعلى اهتمام كبير من قبل اللجنة الإشرافية على الانتخابات وتوجيهها لكافة العاملين في مقرات الدوائر الانتخابية بالتيسير في الإجراءات على المواطنين أثناء تسجيل قيدهم في جداول قيد الناخبين، حاثًا المواطنين والمواطنات بالحرص على المشاركة في انتخابات المجلس البلدي المركزي لترسيخ الممارسة الديمقراطية.

    وأشار إلى أن اللجنة الإشرافية تتابع باستمرار عملية التسجيل في الدوائر الانتخابية الـ29 حيث شهدت معظم الدوائر إقبالاً من المواطنين، وقامت اللجان بالتيسير على المواطنين والمواطنات والإجابة عن أي تساؤلات أو ملاحظات على إجراءات القيد، والنصح والإرشاد لمن يستوفي إجراءات القيد حتى يتم تسجيل قيده بكل يسر وسهولة.

    رئيس الدائرة الـ 13.. أحمد عبدالملك:
    الوعي والدعاية الجيّدة وراء زيادة الإقبال
    قال السيد أحمد محمد عبد الملك رئيس اللجنة بالدائرة 13 (بوسدرة) إن الإقبال جيد جدًا وقد يزيد على أربعمئة مسجل مع نهاية الموعد المحدّد لإغلاق اليوم الثاني.. مضيفًا إن السبب في الإقبال المتزايد في هذه الدورة يرجع إلى الوعي بالعملية الانتخابية نتيجة الدعاية الجيّدة السابقة لموعد انطلاق التسجيل، بالإضافة إلى إعادة ترسيم الدوائر الذي عمل على دخول أعداد إضافيّة إلى الدوائر. وقال إن الملاحظة الأساسيّة هي تزايد العنصر النسائي، والحرص على الوصول إلى المقار الانتخابية بكامل المعلومات المطلوبة للتسجيل.. متوقعًا المزيد من الأعداد في الفترة القادمة، وسوف يساعد التسجيل عن طريق خدمة مطراش2 على استيعاب الأعداد المتوقعة لعملية التسجيل.

    وأكد الرائد محمد خميس المري افتتاح اللجنة في موعدها المحدّد، وأن العاملين ملتزمون بتلبية كل طلبات التسجيل ولو في نهاية الموعد المحدّد ما داموا داخل حيّز الدائرة، قائلاً إن الإعداد الجيّد لعملية التسجيل له فضل كبير في المساعدة على الإنجاز بدقة وسرعة عالية.

    وقال ناصر فهيد سالم، الطالب بالصف الثاني الثانوي، الذي أتمّ عامه الثامن عشر منذ أيام قليلة، إنه جاء حريصًا على التسجيل فور بلوغه السن القانونيّة لإحساسه بأن المجلس البلدي فاعل وصاحب أثر ملموس على الحي والمجتمع، ولذلك جاء هو زملاؤه من أجل صالح دائرته والدولة كلها.

    لا مشاكل في التسجيل.. محمد الجاسم:
    مواطنون حرصوا على الحضور قبل الموعد
    واصل المواطنون توافدهم على الدائرتين الخامسة والثالثة عشرة بمدرسة عبدالله بن زيد آل محمود النموذجيّة المستقلة للبنين بالمريخ ومدرسة المثنى بن حارثة المستقلة للبنين ببوسدرة، وذلك بشكل لافت فاق كثيرًا ما حدث في الانتخابات الأربعة السابقة. وأكدت نساء قطر إصرارهن على متابعة عملية التسجيل لانتخابات المجلس بحماس يتوقع له المُراقبون المزيد في الأيام التالية. وأفاد السيد محمد تيسير الجاسم رئيس اللجنة أن اللجنة بدأت عملها في تمام الساعة الرابعة، ولوحظ وجود بعض المواطنين قبل الموعد المحدّد رغبة في إتمام عملية التسجيل مبكرًا قبل زيادة التوافد على اللجنة.. وأكد أنه بفضل قاعدة البيانات المتوافرة على أجهزة التسجيل لم يستغرق أي مسجل إلا دقائق معدودة. وقال إن الملاحظات تكاد تتلاشى في اليوم الثاني لعملية التسجيل، بعد أن حرص المسجلون أكثر على استيفاء البيانات المطلوبة منهم قبل الحضور إلى اللجنة.

    وقال إن الدعم السريع لأي نقص في الأدوات عمل على زيادة سرعة التسجيل وعدم انتظار المسجلين داخل اللجان، مؤكدًا من جديد تفوّق أعداد النساء على أعداد الرجال، وبرّر ذلك بسبب تزايد التعليم والوعي لديهن وتشجيع الدولة لتوسيع دورهن في المجتمع.. مؤكدًا أن الأعداد سوف تتزايد وبشكل خاص قبل الإجازة مباشرة وبعدها.

    وأكد الرائد علي محمد السويدان، عضو اللجنة، سير عملية التسجيل بهدوء ونظام كبيرين، مُثمنًا جهود اللجنة الإشرافيّة التي عملت على توفير كافة المعلومات والدعم الفني والإجابة عن كافة الاستفسارات بشكل مباشر.. وقال إن خدمة مطراش2 عملت على الحدّ نسبيًا من توافد الراغبين في التسجيل، فقد سهلت عليهم كثيرًا من الأمور، وأن نتائجه تذهب مباشرة للجنة الإشرافيّة.

    رئيس الدائرة العشرين.. عبدالله سالم الهاملي:
    معظم من سجلوا ملمون بمتطلبات القيد
    استقبلت الدائرة العشرون ومقرّها مدرسة عبدالرحمن بن جاسم الإعدادية المستقلة للبنين بمنطقة الوكرة العديد من المواطنين والمواطنات لقيد أسمائهم في جداول قيد الناخبين. وأوضح السيد عبدالله سالم الهاملي رئيس اللجنة أن الإقبال خلال هذين اليومين كان جيدًا سواءً من الناخبين أو الناخبات من سكان الدائرة.. مشيرًا إلى أن معظم الذين جاءوا لتسجيل أسمائهم في سجلات قيد الناخبين كانوا ملمّين بمتطلبات القيد والبيانات المطلوبة لإتمام عملية قيد أسمائهم.

    وأضاف: إنه في بعض الحالات هناك من لا يستطيع تذكر اسم الشارع الذي يقع فيه مسكنه أو رقم المسكن، وأنه في هذه الحالة لا تقوم اللجنة بردّ طلب القيد، لكنها تعمل على مساعدة الشخص سواءً بعرض الخريطة للمنطقة الجغرافيّة على الناخب للتعرّف على الموقع الصحيح لمسكنه، أو بالاتصال بأحد أقاربه في ذات المسكن للحصول على العنوان الصحيح، كما توجّه رئيس اللجنة بالشكر لأعضاء اللجنة الإشرافيّة على اهتمامهم بزيارة لجان القيد والعمل على تذليل ما قد يعترض العمل من الصعوبات.

    لا ملاحظات أو سلبيات.. العميد عبدالرحمن المالكي:
    تدريب 300 موظف وموظفة على آليات عمل اللجان
    قال العميد عبد الرحمن المالكي مساعد مدير الإدارة العامّة لنظم المعلومات رئيس اللجنة الفنية للانتخابات إن مرحلة تسجيل أسماء الناخبين تسير حتى الآن وفق البرنامج المعدّ للعملية الانتخابيّة، ولم تسجل أي ملاحظات أو سلبيات من شأنها تؤثر على سير المرحلة الأولى من انتخابات المجلس البلدي، كما أن جميع العاملين في الدوائر الانتخابية على قدر المسؤوليّة، حيث تمّ تدريب أكثر من 300 موظف وموظفة على آليّة العمل داخل مقار الدوائر الانتخابية، الأمر الذي ساهم في إكمال وسير الخطة حسب البرنامج المرسوم لها، معتبرًا أن مشاركة المواطنين والمواطنات في مراحل العملية الانتخابية مؤشر ومقياس للنهج الديمقراطي المنشود.

    وقال إن عملية الانتخابات سوف تمرّ بمرحلتين، الأولى للناخبين وتشمل قيد الناخبين، ثم إعلان الجداول الأوليّة، يليها فترة الحذف والإضافة ثم الطعون والتظلمات ثم إعلان الجداول النهائية للناخبين في 3/3/2015، والمرحلة الثانية خاصة بالمرشحين وتشمل قيد المرشحين ثم الطعون والتظلمات ثم الدعاية الانتخابيّة لهم ثم التصويت يوم الانتخاب بناءً على المرسوم الأميري الذي سوف يصدر بذلك، موضحًا أن هذه الانتخابات تأتي تأكيدًا للديمقراطية التي تنتهجها دولة قطر وفرصة لكافة المواطنين ليساهموا في ترسيخ الديمقراطية.

    الإقبال الكبير يعكس الوعي بأهمية الانتخابات
    قال محمد البريدي إن توافد المواطنين على المقار الانتخابية يعكس الوعي بأهمية المشاركة في هذا العرس الديمقراطي.

    وأضاف: لكننا نتمنى أن يتم منح عضو المجلس البلدي صلاحيات أكبر ليتمكن من إيجاد حلول سريعة للمشاكل التي تواجه المواطنين، وخصوصاً المتعلقة بالخدمات والمرافق التي تفتقدها دائرته.

    وأشاد بتعاون الجهات المسؤولة مع أعضاء المجلس البلدي والأخذ بمقترحات أعضائه، مؤكدا أن دور عضو المجلس البلدي يلعب أهمية كبيرة.

    شيخة الجفيري:
    الإقبال النسائي يؤكد وعي المرأة القطرية
    من بين الناخبين الذين وصلوا إلى الدائرة الثامنة لتقييد أسمائهم، كانت السيدة شيخة الجفيري التي عبّرت عن سعادتها لما شهدته الدائرة من إقبال كبير من قبل العنصر النسائي. وقالت إن ذلك يدلّ على وعي المرأة القطرية وإدراكها لأهمية المشاركة في العملية الديمقراطية واختيار ممثليها في المجلس البلدي المركزي.. مشيرة إلى أن هذا من ثمار السياسة الحكيمة للقيادة الرشيدة التي أعطت للمرأة القطرية كافة حقوقها الديمقراطية.

    وأوضحت أن العاملين في لجنة القيد سواءً للعنصر الرجالي أو النسائي يبذلون جهودًا مقدّرة في تسهيل سير عملية قيد الناخبين، وبخاصة تعاونهم الكبير مع كبار السن وذوي الإعاقة لتمكينهم من قيد أسمائهم دونما عناء.

    الرائد محمد النعيمي :
    تسهيل اجراءات قيد كبار السن
    أشاد الرائد محمد ناصر النعيمي عضو اللجنة المشرفة على القيد بالدائرة السادسة والعشرين (الذخيرة) بالإقبال الجيد من قبل المواطنين على التسجيل في انتخابات المجلس البلدي المركزي. وقال : لم نكن نتوقع هذا الإقبال الكبير، لكن لله الحمد منذ انطلاق عملية قيد الناخبين وجدنا إقبالا ملحوظًا من المواطنين خاصة كبار السن الذين يشاركون بفعالية في إجراءات القيد.

    وأضاف : نحن نسهل إجراءات القيد للمواطنين، فمثلا إذا لم يستطع أحد كبار السن من النزول من سيارته، نذهب نحن له في سيارته لإتمام إجراءات قيده، طالما داخل حدود اللجنة، لأننا نتفهم طبيعة كبار السن لذلك نسهل لهم كل شئ لتشجيع الجميع على المشاركة.

    رئيس لجنة الدائرة 26 .. محمد الشهواني :
    خدمة "مطراش 2" يسّرت قيد الناخبين
    واصل المقر الانتخابي للدائرة السادسة والعشرين "الذخيرة" لليوم الثاني على التوالي، استقباله للمواطنين من أجل التسجيل في جداول قيد الناخبين.

    وشهد أمس إقبالا متوسطًا من الناخبين، خاصة من كبار السن والنساء ليكون اليوم الأول أفضل بكثير من حيث الأقبال حتى الآن.

    وأرجع البعض تراجع نسبة الأقبال في اليوم الثاني إلى استحواذ خدمة مطراش 2 التي دشنتها وزارة الداخلية للتسجيل عبر التليفونات الذكية على العدد الأكبر من الشباب، ويتبقى كبار السن والنساء هم الذين يذهبون للجان للتسجيل في جداول قيد الناخبين.

    وقال السيد محمد ماجد محمد الشهواني رئيس اللجنة المشرفة على تسجيل الناخبين بالدائرة السادسة والعشرين "الذخيرة" : أن اللافت للنظر هو الأقبال الكبير الذي تشهده لجنة الدائرة السادسة والعشرين من كبار السن أومن يكون تليفونه باسم شخص آخر، نظرًا لأن خدمة مطراش 2 استحوذت على نصيب الأسد من قيد الناخبين عبر التليفونات الذكية والأنترنت، خاصة أن الشباب يجيد التعامل مع التقنيات الحديثة.

    وأشار الشهواني، إلى بعض المشاكل التي وجهت اللجنة، ومنها على سبيل المثال، أن يأتي مواطن برقم المبنى ولا يعرف رقم الشارع، ليكون الفيصل هنا هو رقم الكهرباء لمعرفة بياناته وهل هو من سكان الدائرة أم لا.

    كما أشار إلى وصول أحد الناخبين للجنة وهو لا يعرف لا اسم الشارع ولا رقم المبنى ولا رقم الكهرباء ولا أي شيء يثبت أنه من سكان الدائرة، وفي هذه الحالة طلبنا من المواطن أن يأتينا بشهادة من أقرب مركز شرطة تثبت أن من سكان الدائرة.

    وأضاف رئيس لجنة الدائرة السادسة والعشرون : التعامل مع قيد الناخبين مرن وسهل إلى ابعد الحدود ، وصادفنا أمس واليوم ناخبين ليس لديه أي لوحة على منزله تبين رقمه ولا الشارع الذي يسكن فيه، وهنا في هذه الحالة استخدمنا رقم الكهرباء وعرضنا بياناته وتأكدنا أنه من سكان الدائرة وقمنا بقيده، وبالتالي إجراءات القيد سهله وفيها مرونه كبيرة، بدليل أننا خرجنا لتسجيل أحد المعاقين في سيارته داخل حدود اللجنة، ونفس الأمر نفعله مع كبار السن.

    وتوقع الشهواني استحواذ مطراش 2 على أكبر شريحة من قيد الناخبين، ومع ذلك هناك إقبال من كبار السن والنساء ومن يكون رقم تليفونه باسم شخص أخر.

    حمد السبيعي :
    يجب اختيار المرشح الأجدر
    قال حمد عبدالله السبيعي، أحد كبار السن الذين حصلوا على مساعدة من أعضاء اللجنة الانتخابية، إنه حرص على المشاركة للتأكيد على أهمية دور المواطن في اختيار المرشح الأجدر الذي من خلاله يساهم في تعزيز مسيرة التنمية والنهضة الشاملة.

    وأشاد بحرص أعضاء اللجنة على تسهيل عملية تسجيل الناخبين، مشيراً إلى أنه سمحوا بدخول السيارة التي استقلها حتى باب اللجنة، وتأكدوا من بطاقته الشخصية، وقام بالتسجيل والتوقيع على استمارة التسجيل، وهذه خطوة تحسب للقائمين على الانتخابات البلدية بصورة عامة لحرصهم على إشراك الجميع خاصة كبار السن الذين يطمحون في أن يكون وطنهم هو الأفضل.

    غانم الشهواني :
    مطلوب أعضاء يحققون تطلعاتنا
    قال غانم الشهواني أحد أهالي الدائرة السادسة والعشرون "الذخيرة" : الحضور والمشاركة في قيد الناخبين واجب وطني على الجميع، لأننا بذلك نبدأ المرحلة الأولى لانتخابات المجلس البلدي لاختيار من يمثلنا خير تمثيل في البلدي ويلبي تطلعاتنا وخدماتنا وكل ما تحتاجه الدائرة سواء على مستوى البنية التحتية من شوارع وصرف صحي وإنارة، بالإضافة إلى المشروعات الخدمية مثل الميرة ومحطة وقود وتطوير فرضة الذخيرة، لذلك على الجميع الحضور لمقر اللجنة للقيد، أو التسجيل عبر خدمة مطراش 2.

    وأضاف : نحن نتمنى الحضور بكثافة للقيد حتى ننتهي من المرحلة الأولى من انتخابات البلدي، ليتبقى لنا إجراءات بسيطه تتمثل في الحذف والإضافة ثم الانتخابات.

    لحدان المهندي :
    برودة الجو لم تمنعني من التسجيل
    أعرب لحدان علي سعد المهندي من أبناء دائرة الذخيرة عن سعادته بوجوده في اللجنة لإتمام إجراءات التسجيل في كشوف الناخبين لانتخابات المجلس البلدي .. مشيرًا إلى أن هذه المشاركة واجب وطني على الجميع.

    وأضاف : لم تمنعني تقلبات الجو والطقس والبرد من الحضور لإحساسي بالمسؤولية تجاه وطني، لأن التسجيل في جداول قيد الناخبين هو المرحلة الأولى من انتخابات البلدي، ومطلوب حضور المواطنين للتسجيل في جداول القيد.


    منتدى عز قطر

    عز ، قطر ، منتديات ، عز قطر ، قطر ، منتدى ، تميز ، ابداع ، كل جديد ، شعراء ، كتاب ، صحفين ، كل جديد ،


    قديم 01-15-2015
    المشاركة 2 (permalink)
    الصورة الرمزية عــود
    عــود
    مجلس ادارة عز قطر
    افتراضي رد: 1540 مواطنًا ومواطنة سجلوا في جداول الناخبين
    يعطيك العافيه يا الحزين على نقل الخبــر

    تسلم الايادي
    قديم 01-18-2015
    المشاركة 2 (permalink)
    الصورة الرمزية الحزين 2022
    الحزين 2022
    الحزين 2022
    افتراضي رد: 1540 مواطنًا ومواطنة سجلوا في جداول الناخبين
    الله يعافيك ياخوي عود ومشكور ع مرورك
    قديم 01-27-2015
    المشاركة 2 (permalink)
    الصورة الرمزية زَهْرِهَ أِلنَرچس
    زَهْرِهَ أِلنَرچس
    [ مشرفهِ القسم العآم ]
    افتراضي رد: 1540 مواطنًا ومواطنة سجلوا في جداول الناخبين
    يعطيك العافية ياخوي الحزين
    على التغطيات المميزة
    ابدعت
    دمت بعافية
    قديم 01-28-2015
    المشاركة 2 (permalink)
    الصورة الرمزية الحزين 2022
    الحزين 2022
    الحزين 2022
    افتراضي رد: 1540 مواطنًا ومواطنة سجلوا في جداول الناخبين
    الله يعافيج أختي زهره ومشكورة ع مرورج
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    1540 , مواطنًا , الناخبين , جداول , شيلوا , ومواطنة

    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع
    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    20666 مواطناً ومواطنة سجلوا أسماءهم بجداول الناخبين لإنتخابات "البلدي" الحزين 2022 عز قطر الاعلامي 2 02-14-2021 03:04 AM
    إعلان جداول الناخبين لانتخابات "البلدي" بعد التعديل الحزين 2022 عز قطر الاعلامي 2 01-26-2021 04:51 PM
    أكثر من 20 ألف مواطن ومواطنة سجلوا لانتخابات البلدي الحزين 2022 عز قطر الاعلامي 0 02-02-2015 08:42 AM
    2082 سجلوا أسماءهم في اليوم الثاني لقيد الناخبين بانتخابات البلدي الحزين 2022 عز قطر الاعلامي 2 01-18-2015 10:17 AM
    وطن ومواطنة.. AL_Shmoo5 Group أسـ خواطري ـيرة عز قطر الأقلام الجريئه 19 03-11-2011 06:56 PM

    Bookmark and Share


    الساعة الآن حسب توقيت مكه المكرمة 12:43 AM.
    المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عز قطر ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لشبكة منتديات عز قطر 2018
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
    SEO by vBSEO